كونتي: هذا ما أظهرناه، وأنا لا أطلب أي شيء

اَخر تحديث : 24 ديسمبر 2020

ظهر مدرب فريق إنتر في تصريحات صحفية، عقب الفوز على هيلاس فيرونا، 2-1 في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي على أرضية ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”.

وقال كونتي:”لقد فزنا على فريق قوي، أظهرنا اليوم أننا نريد الفوز بأي ثمن، هل أنت قلق من سلسلة انتصارات ميلان؟ “نحن بحاجة إلى التفكير في أنفسنا، إنه موسم متوازن، ستكون موسم صعب”.



وأضاف:” صفقات جديدة في يناير؟ أنا لا أطلب أي شيء، أحتاج إلى إجراء تقييمات. المالك والنادي يتخذان القرارات بناءً على إمكانياتنا. في معظم الأحيان نتشارك نفس الرؤية”.

واستطرد:” الرئيس التنفيذي أكد بأن إيركسن معروض للبيع في يناير؟ لا أعرف ما إذا كنا بحاجة إلى البيع قبل الشراء ، فهذا شيء يحدث في كل مكان  ليس فقط في إنتر “.

وزاد:” سنجري تقييماتنا، لدينا نفس الرؤية. هذا الصيف لم نتمكن من فعل الكثير. أنا فخور بهؤلاء اللاعبين ، لقد أثبتنا قدرتنا على تقديم أداء جيد، سنحتاج للقتال من أجل الفوز، هذا هو تاريخ هذا النادي”.

وأكمل:” من المهم البقاء في الصدارة، قد كان هذا فوزنا السابع على التوالي في الدوري، نحن بحاجة للاستمرار على هذا النحو، لكن الموسم صعب، حتى أكثر من الموسم الماضي. يمكنك خسارة نقاط ضد أي شخص. نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز طوال الوقت. أثبتنا اليوم أننا نريد الفوز، وأظهرنا تصميمًا كبيراً”.

واختتم:” لوكاكو قد كان مهماً اليوم وأنا سعيد من أجل لاوتارو لأنه عندما لا يسجل المهاجمون لوقت طويل ، يصبحون متوترين ، لكنه لعب مباراة جيدة اليوم، الآن يمكننا أن نرتاح قليلاً. لم يكن لدينا عطلة في الصيف”.


كونتي: هذا ما نحتاج إليه، وكانت مباراة معقدة

اَخر تحديث : 21 ديسمبر 2020

تحدث مدرب فريق إنتر ميلانو أنطونيو كونتي، في تصريحات صحفية، بعد الفوز على سبيزيا، 2-1 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في حديثه:”هذا هو الفوز السادس على التوالي في الدوري، ونرحب بهذا النوع من الاتساق، لأنه يسمح لنا بالبقاء في المراكز المتقدمة من الدوري”.



وأضاف:”كنا نعلم اليوم أن المباراة ستكون معقدة، لأن سبيزيا فريق منظم جيداً، وحاول إغلاق المساحات والدخول في المنطقة مع بعض المهاجمين السريعين للغاية “.

وأردف:” لم نسمح لهم كثيراً بتهديدنا، لكننا لم نخلق أيضًا ما يكفي في الشوط الأول، مع ذلك، قد كان انتصاراً جيداً، لا سيما بالنظر إلى أنها المباراة التاسعة على التوالي التي نلعب فيها كل ثلاثة أيام “.

وزاد بنفس السياق حيث قال:” هناك مباراة متبقية قبل الاستراحة القادمة، هناك بعض التعب وليس هناك فائدة من إنكار ذلك، ولكن علينا أن نثبّت أنفسنا والمضي قدماً”.

واتم:” نحن بحاجة إلى إنهاء هذه المرحلة، فمن المناسب الجلوس مع النادي وإجراء بعض التقييماتبذكاء وهدوء، لفهم ما يتعين علينا القيام به وما لا يتعين علينا القيام به”.


كونتي: هذا ما نفتقده

اَخر تحديث : 8 نوفمبر 2020

تحدث مدرب فريق إنتر أنطونيو كونتي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد التعادل أمام فريق أتلانتا، 1-1 في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في حديثه:”لم نكن نفتقر للشخصية، كنا نفتقر للنتيجة مثلما حصل ضد ريال مدريد، لقد فعلنا الشيء نفسه ضد أتالانتا، إنه فريق قوي، كما وجدوا صعوبة باللعب ضدنا أيضاً”.



وأضاف المدرب في حديثه قائلاً:”كانت لدينا فرص لقتل المباراة، لكن ربما نفقد تلك الغريزة القاتلة لتحقيق النتائج التي نستحقها، ومن ثم استقبلنا هدف التعادل “.

وأردف:” كما قلت للاعبين، يمكننا التحضير للمباراة، لكن هناك مواقف تتطور في الملعب، يمكن للمدرب أن يفعل الكثير، ولكن واللاعبون موجودون على أرض الملعب يجب أن يعرفوا كيفية التكيف مع المواقف المختلفة”.

واختتم:”عندما استقبلنا الهدف، الفريق تأثر، نفشل في إدراك أنه في بعض الأحيان يجب أن تتغير الخطط ونحن بحاجة إلى القيام بذلك بدلاً من الاستمرار في فعل الشيء نفسه “.


كونتي: هذا ما طلبته من اللاعبن، وقد كان بإمكاننا الفوز

اَخر تحديث : 22 أكتوبر 2020

ظهر مدرب فريق إنتر أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد التعادل أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب:”لا يمكننا مقارنة هذه المباراة بتعادل الموسم الماضي ضد سلافيا براغ، قدمنا ​​أداءً جيدًا أمس أمام فريق يتمتع بقدر كبير من الإمكانات، ويمتلك جودة فنية بالإضافة إلى اللياقة البدنية “.



وأضاف:” أتيحت لنا فرص الفوز بالمباراة. ليس لدي أي شيء لأوبخ الفتيان عليه، يمكننا التحسين في بعض المواقف التي توجد فيها أخطاء وعلينا العمل على تقليصها”.

وأردف:” علينا التركيز على بذل قصارى جهدنا على أرض الملعب. هذا كل ما علينا فعله. لم يكن من السهل تلقي الأخبار في  بأن حكيمي مصاب بكورونا، قد كان يتدرب معنا ، وقد كان من المفترض أن يلعب “.

وأكمل:” طلبت من اللاعبين مواجهة كل موقف برؤوس مرفوعة. لم يكن الأمر سهلا على المستوى النفسي ، لكن اللاعبين أظهروا أنهم رجال جيدون وكذلك لاعبون جيدون”.

وواصل:” لم نكن قادرين على إستغلال دكة البدلاء، حيث أليساندرو باستوني خاض دورتين تدريبيتين ، وبروزوفيتش يعاني من مشكلة عضلية ولم يكن ستيفانو سينسي متاحاً، وناينجولا أجرى دورة تدريبية واحدة”.

واختتم حول خروج أليكسس سانشيز بين شوطي اللقاء بسبب الإصابة:” سانشيز بحاجة إلى تقييم من قبل الطاقم الطبي، سنرى اليوم وضعه بالتحديد “.


كونتي: هذا ما نحتاج إليه، وجدولة مبارياتنا مجنون

اَخر تحديث : 20 يوليو 2020

ظهر مدرب فريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد التعادل أمام فريق روما 2-2، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو “.

وقال كونتي:”دعونا لا ننسى أن إنتر بدأ بنفس أهداف الموسم مثل روما ونابولي، أصبح الدوري الإيطالي تنافسي للغاية بالفعل، حيث ان أربعة فريق فقط تتأهل لـ دوري أبطال أوروبا”.



وأضاف المدرب في حديثه:”إذا قال الناس أن إنتر أقل من المستوى المناسب، فماذا تقول عن الفرق الأخرى التي لن تتمكن من إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري ؟ “.

وواصل:”نحن بحاجة إلى التعود على التعامل مع ضغوط المباريات الكبيرة وهذا شيء خسره إنتر على مدى السنوات القليلة الماضية. علينا العمل على ذلك، وتحسين عقليتنا “.

وأكمل:” قدمنا أداءً إيجابياً ضد فريق روما، أريد أن ينظر الأشخاص إلى جدولة مبارياتنا، لأن تقويمنا جنوني ومصنوع ليسبب لنا مشاكل، نحن نلعب دائمًا في وقت متأخر من الليل، والفرق التي نواجهها تكون قد حصلت على يوم راحة إضافي مقارنةً بنا “.

وواصل المدرب حيث قال:” جدولة مبارياتنا مجنون، في حين أن بعض الفرق تحصل على خمسة أيام من الراحة، نلعب في وقت متأخر من الليل، ثم نعود الى المنزل في الساعة 4 صباحًا”.

واختتم:” بعد قولي هذا، لا أريد إثارة الجدل أو البحث عن أعذار، يلعب اللاعبون لدينا كل ثلاثة أيام، ويلعبون في وقت متأخر، لكنهم يؤمنون المركز الثاني ويبتعدون عن يوفنتوس ب5 نقاط”.