ريال مدريد ينتظر الضوء الأخضر من مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي

اَخر تحديث : 29 يناير 2021

لا يزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2022.

وقد كان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أكد في تصريحات صحفية بأنه يفكر في تجديد عقده مع الفريق الباريسي والبقاء لأطول فترة ممكنة، مشدداً بأنه سيتخذ قراره النهائي في وقت قريب جداً.



وقالت جريدة ” ماركا ” الإسبانية في تقرير لها:”تصريح مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يمر دون أن يلاحظه أحد من جانب ريال مدريد، حيث يحتل مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي الأولوية دائماً في النادي الملكي”.

وأضافت:”فلورنتينو بيريز لا يرغب في الإساءة إلى إدارة باريس سان جيرمان التي تربطه بها علاقات ممتازة، وبالتالي لن يتحرك نحو التوقيع مع اللاعب في الوقت الراهن “.

وأكملت:”قرر رئيس ريال مدريد عدم اتخاذ أي خطوة ملموسة للتوقيع مع الفرنسي، وسينتظر ريال مدريد أن يعلن مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي عزمه على عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان”.

وأتمت:”إذا رفض مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد عقده، فسيضطر ناصر الخليفي لبيعه في الصيف المقبل خشية رحيله مجاناً، وعندها سيطلق ريال مدريد عملية التوقيع مع مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي”.