لابورتا يوجه رسالة لرئيس برشلونة المؤقت

اَخر تحديث : 29 يناير 2021

وجه خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق، والمُرشح في الإنتخابات المقبلة، رسالة إلى كارليس توسكيتس رئيس برشلونة المؤقت، الذي صرح في الساعات الماضية، أن لابورتا يوجه تهديدات له.

وقال لابورتا في رسالته: “عزيزي كارليس، يؤسفني أن طلباتي واقتراحاتي وتحذيراتي بحسن نية كانت بمثابة تهديد، لا شيء أبعد من نيتي، قد كان الهدف من رسالتي هو تسليط الضوء على الحدود، الوضع الإقتصادي للنادي الذي نعاني منه تعرفه جيدًا”.



وتابع: “جميعنا نتفق على أن هذه الانتخابات الأكثر أهمية وتعقيدًا. أنت وزملائك في لجنة الإدارة تتحملون مسؤولية تنظيمها بأقصى قدر من الشفافية والإجتهاد”.

وأضاف: “كارليس، أتفهم قلقك لأنك تعيش لحظة صعبة، أتحدث من منطلق أنني مرشح للرئاسة ولا أتدخل في عملك الشخصي لأن ليس لدي صلاحية على هذا الأمر”.

وأتم: “لكن عليك إيجاد الحل الأمثل لسريان الإنتخابات بأفضل طريقة ممكنة من أجل مصلحة برشلونة، ما زلت تحت تصرفكم لأية أسئلة أو توضيح”.

وقد كان لابورتا، قد إنتقد، اللجنة المؤقتة لإدارة برشلونة، بسبب سعيها لحسم صفقة إيريك جارسيا قائلاً: “لا أفهم لماذا يجب التوقيع مع إيريك جارسيا الآن بينما من الممكن ضمه مجانا في يونيو”.

وقد رد توسكيتس على لابورتا قائلاً: “أتوسل إليك أن تمتنع عن تهديد لجنة إدارة برشلونة، لدينا قرارات نراها مناسبة للنادي، ولا يجب أن نفعل ما تراه مناسباً لك، وحول طلب لابورتا من كارليس توسكيتس التقيد بدوره الإداري فقط، داخل برشلونة، رد توسكيتس قائلاً: أريد أن أأشارك بأن الموقف صعب جدا داخل النادي، والوضع المالي سيء جدا، وهناك أمور تحتاج للحسم بسرعة”.