الإعلان موعد بدأ عودة الدوري التونسي

اَخر تحديث : 31 مايو 2020

أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم، موعد بدأ إستئناف البطولات المتوقفة منذ شهر مارس الماضي، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وحدد الاتحاد تاريخ 2 أغسطس آب موعدا لاستئناف مباريات الدوري، وبين في بيانه، أن المراحل العشر المتبقية من موسم 2019-2020 ستقام بين الثاني من أغسطس و20 سبتمبر.



وستستكمل مسابقة الكأس “من الدور ربع النهائي” اعتبارا من تاريخ 6 سبتمبر، على أن يُحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق، وستقام مباريات الدرجة الثانية بين 24 و28 يونيو، وكل المباريات ستكون بدون جمهور.

ويتواجد الترجي في المركز الأول في ترتيب الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، بفارق 10 نقاط، عن فريق الصفاقسي صاحب المركز الثاني.


الإعلان عن موعد عودة الدوري القطري

اَخر تحديث : 17 مايو 2020

أعلن الإتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأحد، في بيان رسمي، عن موعد عودة المنافسات المتوقفة منذ شهر ماري الماضي، بسبب أزمة كورونا.

وقال البيان: “الإعلان عن استكمال منافسات المسابقات المحلية في قطر لموسم 2019-2020 وذلك من تاريخ 24 يوليو وحتى 26 أغسطس من العام الجاري.



من الجدير بالذكر أن الدحيل يتصدر الدوري القطري، بفارق 4 نقاط عن الريان الثاني، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.


الإعلان عن موعد عودة النشاط الرياضي في مصر

اَخر تحديث : 17 مايو 2020

أعلنت الحكومة المصرية، اليوم الأحد، عن موعد عودة النشاط الرياضي في البلاد، بعد أن توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن عودة النشاط ستكون تدريجية لفتح الأندية ومراكز الشباب في منتصف شهر يونيو حزيران المقبل.



وبالتالي من الممكن أن تعود التدريبات في منتصف يونيو، إستعداداً لاستئناف المسابقات بعد ذلك.

من الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

في المقابل يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، خلف بيراميدز الثالث برصيد 32 نقطة، مع مباريات أقل للزمالك.


الإعلان عن موعد عودة الدوري البرتغالي

اَخر تحديث : 1 مايو 2020

أعلن رئيس الوزراء البرتغالي أنطونيو كوستا أنه سيسمح للدوري المحلي لكرة القدم استئناف نشاطه خلف أبواب موصدة في أواخر شهر مايو المقبل.

ويأتي هذا القرار ضمن إطار خطة تخفيف إجراءات الاغلاق التام المفروض في البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.



وتتبقى 10 جولات على نهاية بطولة الدوري البرتغالي، الذي يتصدره فريق بورتو برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الغريم بنفيكا.


الإعلان عن موعد عودة الدوري الإماراتي

اَخر تحديث : 30 أبريل 2020

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، عن موعد مبدئي لعودة أنشطة كرة القدم في البلاد، حيث سيعود النشاط في شهر آب أغسطس المقبل.

وحسب الأنباء الواردة من الإمارات فإ، رابطة المحترفين بعد اتخاذها قرار عودة مسابقات المحترفين في أغسطس المقبل، ستخاطب الاتحادين الدولي والآسيوي بقرارها.



والغاية من ذلك لإبلاغ الاتحادين عن توقف النشاط الكروي في الإمارات حتى أغسطس المقبل.

وستوضح روزنامة الاتحادين الدولي والآسيوي.. وقرار “الصحة” الصورة كاملة أمام الرابطة باتخاذ قرار الاستئناف أو الإلغاء وبدء الموسم الجديد.