أرتيتا: هذا ما افتقرنا إليه، وكانت لدينا خطة لم ننفذها

اَخر تحديث : 15 يناير 2021

ظهر مدرب فريق آرسنال ميكيل أرتيتا، في تصريحات صحفية، عقب التعادل 0-0 أمام كريستال بالاس، في الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، على ملعب ” الإمارات “.

وقال المدرب في حديثه:” افتقرنا للجودة واللمسة الأخيرة في الثلث الأخير من اللعب، خلقنا الكثير من المواقف الجيدة أمام دفاعاتهم لكن لم نخلق فرصة حقيقية، ربما لم نقدم ما يكفي للفوز بالمباراة”.



وأضاف:”أردت أن أرى الفوز اليوم وأن نسجل بعض الأهداف لكننا كنا مرهقين ودفعنا الثمن، كما أننا تخلينا عن الكرة في الكثير من الأحيان، كانت لدينا الروح، ولكنها لم تكن كافية”.

وواصل:”افتقرنا إلى الجودة في الثلث الأخير للفوز بالمباراة، غياب كيران تيرني؟ هو لاعب مهم في تشكيلتنا، وفي طريقتنا باللعب لكنه  مصاب وعلينا إيجاد حل، سيخضع لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي غداً”.

واختتم:” مدرب كريستال بالاس روي هودجسون فعل ذلك طوال حياته المهنية، هكذا تغلبوا على الكثير من الفرق الكبيرة. كانت لدينا خطة لم ننفذها”.


أرتيتا: هذا ما نحتاجه، ولا نستحق الخسارة

اَخر تحديث : 20 ديسمبر 2020

تحدث مدرب فريق آرسنال ميكيل أرتيتا، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الخسارة 2-1 أمام إيفرتون، في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، على ملعب ” جوديسون بارك “.

وقال أرتيتا:” خسرنا المباراة في لحظتين مهمتين، قد كان رد فعلنا جيداً حقاً، سيطرنا على المباراة. صنعنا فرصاً كافية على الأقل حتى لا نخسر، وضربنا العارضة، ولكن الحظ لم يكن معنا”.



وأضاف:”نحن في معركة كبيرة، خسرنا أمام بيرنلي بدون تسديداتهم على المرمى، واليوم نخسر بسبب فرصتين، اللاعبون ما زالوا يقاتلون، لكن هم في حالة سيئة الآن “.

وزاد:” إنه أمر صعب حقاً عندما تلعب ضد فريق يدافع بويهدر الوقت، نحن نجعل الأمر صعباً على أنفسنا بمنحهم الهدف الأول، يجب أن نفوز بالمباريات، عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة فـالخصم يتفوق علينا”.

واختتم في حديثه قائلاً:”أعتقد أنه قد كان لدينا 15 تسديدة لكن اثنتين فقط على المرمى، نحن بحاجة إلى تحسين معدلنا، هذا هو الواقع”.