أرتيتا: أنا السبب في إستبعاد أوزيل

اَخر تحديث : 22 أكتوبر 2020

ظهر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه مع مضيفه رابيد فيينا النمساوي، غداً الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وعن إستبعاد أوزيل من قائمة الفريق، وبخصوص بيان اللاعب (تفاصيل أكثر) قال: ‏”بصراحة أتحمل المسؤولية الكاملة. يجب أن أكون الشخص الذي يحصل على أفضل النتائج من اللاعبين. إنها مسؤوليتي. لا علاقة لها بأي سلوك أو تخفيضات في الأجور، هذا ليس صحيحًا، هذا قراري”.



وتابع: “لا، من الواضح أن لاعب مثل مسعود لديه الابعاد و المسيرة سواء مع الفرق أو على المستوى الدولي فكل شيء من حوله يكون له تأثير كبير، لقد قد كان هذا هو الحال طوال الثمان سنوات التي قضاها هنا و لم يحدث شيء جديد”.

وأكمل: “لقد حدثت أشياء كثيرة من خلال تلك الثمان سنوات، وظيفتي هي الحصول على أفضل ما لدى كل لاعب و المساهمة في أداء الفريق، أشعر في الوقت الحالي أني أريد أفضل ما لدى مسعود لتقديمه للفريق”.

وأضاف: “في بعض اللحظات تمكنت من الاقتراب من ذلك، في الوقت الحالي لم أتمكن من القيام بذلك لأنه قد كان على أن أتخذ قرار ابعاده عن الفريق، هذا هو الواقع في كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث وقد تعلمت ذلك على مر السنين”.

وواصل: “هذا هو الواقع وعلينا مواجهته، و أفضل طريقة لهذا هي التحدث عن تلك الأمور وجهاً لوجه و بالطريقة الصحيحة، هذه هي الطريقة التي أقوم بها والطريقة التي سأستمر بها”.

وعن مقترح الدوري الأوروبي الممتاز: “يبدو الأمر أشبه بتنسيق جديد يأتي كل ثلاثة أو أربعة أيام، سيكون هناك المزيد في القريب العاجل، مرة أخرى أطلب بعض الوحدة هنا و الدفاع عن مصالح الجميع كما قد كان الحال في بريطانيا، هذا ما جعل هذا الدوري مميز للغاية، إذا قد كان لابد أن تتطور الأمور بطريقة أو بأخرى فلنحاول القيام بذلك و إيجاد الحل المناسب”.