جو هارت: جوارديولا طلب مني الرحيل

اَخر تحديث : 28 أبريل 2020

تحدث الحارس الإنجليزي المخضرم جو هارت لاعب بيرنلي، عن اللحظات الأخيرة له مع مانشستر سيتي، وما دار بينه وبين بيب جوارديولا قبل الرحيل عن الفريق.

وقال جو هارت في تصريحات صحفية: “بيب كان واضحًا جداً معي و قال لي يجب أن تغادر. لقد لعبت مباراة واحدة كانت قبل أيام قليلة من نهاية سوق الإنتقالات”.



وأضاف: “سألني إذا كنت أرغب في اللعب و قلت ؛ إسمع، أنت المدرب، أنت تقرر ما إذا كنت ألعب أم لا، أنا لا أتخذ هذه القرارات”.

ويعتبر هارت البالغ من العمر 32 عاماً، إحتياطيا في بيرنلي، للحارس الدولي نيك بوب الذي يعتبر من الحارس المميزين في الدوري، ومن الصعب اللعب في ظل تواجده.

جو هارت كان قد إنضم لمانشستر سيتي قادماً من نادي شروزبري تاون في عام 2006، ومن أجل الحصول على المزيد من الخبرة في البداية قرر النادي إرساله للعب على سبيل الاعارة مع فرق برمنجهام سيتي ، بلاكبول وترانمير روفرز.

كان هارت حاضرا في موسم 2011/2012 حين فاز مانشستر سيتي للمرة الأولى وأنهى فترة الانتظار 44 عاماً ليصبح بطلاً لإنجلترا، وكان جزء من الفريق الفائز باللقب عام 2014، قبل أن يعار لتورينو الإيطالي، ووست هام يونايتد، وأخيراً الإنتقال لبيرنلي عام 2018.