باريس سان جيرمان يدخل سباق التوقيع مع ألابا

اَخر تحديث : 11 نوفمبر 2020

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سباق التوقيع مع نجم فريق بايرن ميونيخ الدولي النمساوي، ديفيد الابا الذي ينتهي عقده الصيف القادم.

حسب لمعلومات الواردة من مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يرغب بضم ألابا، في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.



وارتبط ألابا صاحب الـ28 عاماً بالعديد من الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة الى مانشستر سيتي وليفربول، وإنتر ويوفنتوس.

وقد كان النادي البافاري قد أعلن في وقت سابق بأنهم لم يتوصلوا لإتفاق لتجديد عقده اللاعب، كما تم سحب العرض المقدم له بشأن التجديد.


باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع بارتي

اَخر تحديث : 28 أبريل 2020

ترغب عدة أندية أوروبية الحصول على خدمات نجم خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الدولي الغاني، توماس بارتي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط النجم الغاني الشاب بالإنتقال الى آرسنال الإنجليزي هذا الصيف، في حين يعمل الروخي بلانكوس على تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2023.



ووفقاً للمعلومات الواردة من ” RMC Sport ” الفرنسية، فإن المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو يستهدف التعاقد مع بارتي، لتعزيز وتدعيم خط وسط الفريق.

يذكر أن توماس بارتي صاحب الـ26 عاماً هو من خريجي أكاديمية أتلتيكو مدريد، ولعب مع الفريق الأول 174 مباراة في كل المسابقات وسجل 15 هدفاً وصنع 12.