كلوب: هذا موقف الثنائي، وتنتظرنا مباراة معقدة

اَخر تحديث : 27 يناير 2021

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة توتنهام، يوم الخميس، في ختام الجولة الـ20 من البريميرليج.

وقال كلوب:” حالة الفريق؟ لا نعاني من إصابات جديدة، جويل ماتيب وهندرسون تدربا معنا بالأمس بشكل طبيعي، لكن كما هي العادة علينا متابعتهما، ومن ثم اتخاذ القرار”.



وأضاف:”عندما وصلت إلى انجلترا، فريق توتنهام قد كان أكبر فريق موهوب بلاعبين لا يصدقون، مثل كين، لوريس، ديلي الي، داير، لاميلا والدرفيريلد، جميعهم جيدون، وحققوا المركز الثاني في ذلك الوقت”.

واستطرد:” الدفاع عن اللقب؟ نحن مختلفون عن الموسم الماضي، الوقت يغير كل شيء. لاعبون جدد في الفريق. الناس سيقولون بأننا في حالة أسوء ولكن هذا الأمر غير صحيح، سنقوم بتقديم كل ما لدينا”.

وزاد:” العقم التهديفي للفريق؟ يمكنني مشاهدة هؤلاء اللاعبين يحاولون ويعملون كفريق، أمامنا لقاء معقد. السبب الأكبر الذي يجعلني أحب هذه الرياضة هو أنه يمكنك الفوز إن لم تكن في أفضل أحوالك”

ونوه:”الجميع ينتظر قولي بأن هذه المباراة هي نقطة تحول، نحن نقوم بالكثير من الأمور الرائعة، نواجه تحدٍ، وانا جاهم، لا أعتقد بأنه علينا أن نكون كاملين، بل علينا أن نسير في طريقنا كما نحن”.

واتم:” لا أعتقد بأنني أحتاج اعطاء توماس توخيل بعض النصائح، كنت محظوظًا بالفرق التي قمت بتدريبها، حيث حصلت على الوقت، لأن المُلاك آمنوا بأننا نقوم بشيء صحيح يتطلب بعض الوقت”.