رسمياً مانشستر يونايتد يُعلن رحيل إيجالو

اَخر تحديث : 27 يناير 2021

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل المهاجم النيجيري إيدوين إيجالو بعد إنتهاء فترة تواجده معه على سبيل الإعارة، وعودته لناديه شانجهاي شينهوا الصيني.

وكتب اليونايتد عبر حسابه في (تويتر) : “عاش حلم طفولته. ارتدى القميص الأحمر الشهير، سجل في ملعب أولد ترافورد مزدحم. قد كان أول نيجيري يمثل النادي. لا شيء سيغير ذلك. شكرًا لك ونتمنى لك التوفيق، أوديون”.



ولم يشارك إيجالو هذا الموسم مع اليونايتد سوى في 4 مباريات، لدقائق محدودة جداً، فلم يعد له مقد كان في التشكيلة، بعد إنضمام الأوروجوياني ادينسون كافاني.

وفي العموم فإن إيجالو شارك مع مانشستر يونايتد، بعد إنضمامه إليه قبل عام، في 23 مباراة، وسجل خمسة أهداف.

وقد سبق لإيجالو صاحب الـ31 عاماً، اللعب لواتفورد في إنجلترا، وأودينيزي، وتشيزينا في إيطاليا، وغرناطة الإسباني، ولين النرويجي.


رسمياً مانشستر يونايتد يعلن التوقيع مع فان دي بيك

اَخر تحديث : 3 سبتمبر 2020

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن التوقيع مع لاعب خط وسط فريق أياكس امستردام، دوني فان دي بيك.

وأكد النادي الإنجليزي بأن فان دي بيك وقع على عقد مع النادي يمتد حتى 2025 مع خيار التمديد لعام إضافي، ليكون أولى صفقات الشياطين الحمر هذا الصيف.



ولم يشار النادي عن قيمة الصفقة بالتحديد، ولكن وفقاً للتقارير فإن الصفقة كلفت خزائن الشياطين الحمر 40 مليون يورو بالإضافة الى 5 ملايين كإضافات.

وقال فان دي بيك:” لا يمكنني البدء في شرح مدى روعة فرصة الانضمام إلى نادٍ له تاريخ مذهل، أود أن أشكر الجميع في أياكس. لقد نشأت هناك وسيكون لدي دائمًا علاقة خاصة مع النادي”.

وأضاف:”أنا الآن جاهز لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرتي وأداء على أعلى مستوى ولا يوجد مستوى أعلى من مانشستر يونايتد، لقد أخبرني الجميع بمدى روعة أجواء أولد ترافورد وأنا أتطلع إلى تجربة ذلك”.

واتم:” هذا الفريق لديه بعض من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم وأنا أعلم أنه يمكنني التعلم منهم وكذلك جلب قوتي إلى المجموعة، الاتجاه الذي يسير فيه النادي مثير للغاية ولا أطيق الانتظار حتى أكون جزءًا من ذلك”.


رسمياً مانشستر يونايتد يجدد تعاقده مع ماكتوميناي

اَخر تحديث : 23 يونيو 2020

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تجديد تعاقده مع لاعب الوسط الأسكتلندي، سكوت ماكتوميناي، حتى صيف 2025.

ماكتوميناي البالغ من العمر 23 عاماً، خريج نادي مانشستر يونايتد، فهو متواجد مع النادي منذ 12 عاماً، وقد كان أول ظهور له مع الفريق الأول في عام 2017 ضد آرسنال.



ومنذ ذلك الوقت شارك اللاعب في 75 مباراة، وتمكن من تسجيل ستة أهداف، وهو لاعب دولي أسكتلندي.

وقال عن ماكتوميناي عن تجديد عقده: “بينما أفهم أن لدينا جميعًا أشياء أخرى كثيرة يجب التفكير فيها في الوقت الحالي ، يسعدني جدًا أن أوقع هذا العقد وألعب دورًا في المستقبل لهذا الفريق”.

وأضاف: “كل ما عرفته هو يونايتد وأتمنى أن يظهر شغفي بالنادي في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب. سأستمر في تقديم كل شيء لهذا النادي كلما ارتديت القميص”.

وتابع: “أود أن أشكر المدرب على الإيمان الذي أظهره بي وفي الجميع بالنادي، والذي ساعدني في الوصول إلى ما أنا عليه اليوم، إنني أتطلع إلى إنهاء هذا الموسم على مستوى عالٍ ونأمل أن نحقق أهدافنا”.

من جانبه قال المدير الفني أوله جونار سولشاير: “لقد قدم سكوت أداءً جيدًا للغاية منذ أن انضممت وقد كان جزءًا حيويًا من خط وسطنا، إنه يجلب العزم والمثابرة والمهارة للعبة ونعلم أن سمات سكوت ستكون رصيدًا رئيسيًا للفريق من خلال السنوات القادمة”.

وأكمل: “كما نقول دائمًا إن الأكاديمية هي حجر الأساس للنادي، ويعلم الجميع أن سكوت أظهر العقلية الدقيقة التي تحتاجها للنجاح في مانشستر يونايتد، أتطلع إلى رؤية تحسنه المستمر في السنوات القادمة”.