توخيل: تلقيت رسالة من لامبارد، وهذا الأمر بمثابة تحدٍ كبير جداً

اَخر تحديث : 29 يناير 2021

ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، على هامش تقديمه كمدرب للبلوز، علماً أنه قاد الفريق أمس ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (0-0).

وقال توخيل في حديثه:”لا يمكن أن تفوت فرصة الانضمام إلى أحد أكبر الأندية في العالم، وقد كان اختياراً سهلاً، لديّ طموحات كبيرة، كانت أولى أيامي هنا مذهلة حقاً، أنا سعيد “.



وأضاف:” أتمنى أن أتلقى الدعم من الجماهير، كما أنني أفهم سبب إصابة البعض بخيبة أمل بعد أن غادر فرانك لامبارد، لقد تلقيت رسالة من لامبارد يتمنى لي التوفق، لدي احترام كبير له ولإرثه”.

وواصل:” سعيد بالفريق، واكنتي عاد للتدريب، أملك 22 لاعباً، من أجل الاختيار من بينهم، تواجد هذا الكم من اللاعبين هو أمر جيد للغاية في ظل الجدول المزدحم، والمنافسة في ثلاث مسابقات”.

وزاد:”يجب أن يكون الناس متحمسين للحضور إلى ستامفورد بريدج ومشاهدة فريقنا، ورؤية فريق يلعب بنوع خاص من الطاقة والأجواء، ولكن في تشيلسي نلعب من أجل الجوائز والألقاب”.

وأكمل:” تولي تدريب فريق في منتصف الموسم هو تحدٍ كبير جداً، خاصة بدون جماهير، وأيضًا بسبب قواعد التباعد الاجتماعي، من الصعب تكوين رابطة بين الجميع “.

نوه:” البريميرليج يقدم أفضل ما في المدربين واللاعبين، وأتوقع أيضاً أن قوم بذلك، لأنني سأضع كل تفكيري وعقلي للتغلب على أفضل المدربين في العالم “.

واستطرد:” ماونت؟ يملك شخصيه مذهلة وهو رجل تنافسي للغاية. يترك قلبه على أرض الملعب، ويهتم بتشيلسي بنسبة 100٪. هذا هو أفضل أساس كي يتطور أي لاعب “.

واستدرك: بيلي جيلمور؟ رجل استراتيجي يتمتع بمستوى عالٍ من الفهم، وسريع جدًا بقدميه واتخاذ القرار، لا أرى أي سبب لمغادرة أي شخص في الفريق هذا الشهر “.

واختتم:” أفضل مركز لنجولو كانتي؟ قوة كانتي تكمن عندما يلعب بجانب لاعب وسط آخر، وليس لاعب 6 وحيد، هكذا بإمكاننا استغلال طاقته في قطع الكرات واسترجاع الكرة، هو يساعد الجميع في الملعب”.