ميلان يقترب من ضم ماندزوكيتش

اَخر تحديث : 14 يناير 2021

أشارت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة إي سي ميلان إلتقتْ بوكيل أعمال المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يوم أمس للانتقال إليه في هذا الميركاتو.
وحسب المعلومات الواردة من جريدة “توتوسبورت” فإن اليوم سيكون حاسم بالنسبة لتعاقد ميلان مع ماندزوكيتش، واللاعب مستعد لقبول عقد لستة أشهر.
ولا يتواجد ماندزوكيتش صاحب الـ34 عاماً، مع أي نادي منذ يونيو 2020، بعد أن فسخ تعاقده مع الدحيل القطري، آخر الأندية التي لعب لها.
ولعب ماندزوكيتش لسنوات عديدة في إيطاليا رفقة يوفنتوس، كما لعب لأتلتيكو مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ وفولفسبورج في ألمانيا، وعدة أندية كرواتية.




ميلان يقترب من ضم كاباك

اَخر تحديث : 4 أكتوبر 2020

أشار تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، أن نادي إي سي ميلان قريب من التوقيع مع اللاعب التركي أوزان كاباك قلب دفاع فريق شالكة الألماني.

وحسب ما نشرته جريدة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان واثق من التوقيع مع اللاعب مستغلاً أزمة ناديه المالية.



وأشارت الجريدة في تقريرها إلى أن شالكة خفض سعر اللاعب من 25 إلى 20 مليون يورو، في قدم ميلان عرضاً جديداً بقيمة 15 مليون يورو.

أوزان صاحب الـ20 عاماً ولد في العاصمة التركية أنقرة، وبدأ اللعب مع جلطة سراي، ثم جاء لألمانيا للعب مع شتوتجارت، وبعد فترة قصيرة إنضم لشالكة، وبالتحديد في الصيف الماضي.


ميلان يقترب من ضم دالوت

اَخر تحديث : 2 أكتوبر 2020

أشار تقرير صحفي، مساء اليوم، أن اللاعب البرتغالي دييجو دالوت إقترب من مغادرة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب ما نشرته شبكة “سكاي سبورتس” فإن دييجو دالوت قريب من الإنتقال إلى صفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي.



وأشار التقرير إلى أن اللاعب سينضم للروسينيري على سبيل الإعارة، مع خيار أحقية الشراء، مع بعض الشروط من جانب مانشستر يونايتد.

دالوت البالغ من العمر 21 عاماً، يلعب في مركز الظهير الأيمن، ويجيد اللعب أيضاً في مركز الظهير الأيسر، أو كجناح.

ولكن لاعب بورتو السابق فقد أهميته في اليونايتد، حيث لم يشارك في الموسم الماضي سوى في 11 مباراة، منها 4 فقط في الدوري الإنجليزي.