ميلان وأرسنال يسعيان للفوز الثالث في اليورباليج

اَخر تحديث : 5 نوفمبر 2020

تقام مساء اليوم، الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، وأهم مواجهة في سهرة الخميس، ستكون بين إي سي ميلان وضيفه ليل الفرنسي.

ويتطلع ميلان للوصول إلى النقطة التاسعة من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة الثامنة، التي يسعى ليل الثاني للوصول إليها، لو تمكن من تحقيق الإنتصار.



ويتطلع أرسنال للوصول إلى النقطة التاسعة، عندما يواجه ضيفه مولده النرويجي الذي يملك أيضاً 6 نقاط، في مواجهة فض الشراكة على صدارة المجموعة الثانية.

وتعتبر مباراة ليستر سيتي مع ضيفه سبورتينج براغا البرتغالي من بين الأبرز في هذه الجولة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الثالث لهما، من أجل الإنفراد في صدارة المجموعة السابعة، التي تضم أيضاً أيك أثينا اليوناني، وزوريا لوهانسك الأوكراني.

وسيحاول توتنهام هوتسبير ثاني المجموعة العاشرة إستعادة نغمة الإنتصارات بعد السقوط في الجولة الماضية، عندما يحل ضيفاً على فريق لودوجوريتس البلغاري.

ويتطلع روما لإستعادة التوازن بعد تعادله على أرضه في الجولة الماضية مع سسكا صوفيا البلغاري، عندما يلتقي مع ضيفه كلوج الروماني، لكي ينفرد في صدارة المجموعة الأولى.

وأما مواطنه نابولي يسعى لتحقيق الإنتصار على مضيفه رييكا الكرواتي لتحسين وضعيته في المجموعة السادسة.

 وتسعى فرق فياريال، وغرناطة، وهوفنهايم، وبنفيكا، وباير ليفركوزن، لتحقيق الإنتصار في مبارياتها الليلة، لكي تعزز موقعها في صداراتها مجموعاتها.