مورينيو يحذر توخيل، ويتحدث عن مواجهة ليفربول

اَخر تحديث : 27 يناير 2021

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة ليفربول، يوم الخميس، في ختام الجولة الـ20 من البريميرليج.

وقال مورينيو:” ديلي ألي؟ يعاني من إصابة وليس جاهزاً للمشاركة، هل سيرحل؟ سوق الإنتقالات لا يزال مفتوحاً وقد يحدث أي شي، لكن لا أتوقع رحيل أي لاعب أو قدوم أي لاعب “.



وأضاف:” معاناة ليفربول هذا الموسم؟ عندما تحقق لقب الدوري فأنت تدرك بأنك تمتلك القدرة على تحقيقه مجدداً، وعندما لا تحقق اللقب، تبدأ في التساؤل ما الذي يجب عليك فعله من أجل تحقيقه”.

وواصل:”عندما تحقق اللقب فأنت تدرك بأنك الفريق الأفضل وليفربول لم يحققوه فقط، بل تمكنوا من تحقيق اللقب بكل سهولة، مستوى ليفربول قرصة لكم للفوز؟ لا نحن لا نفكر في مثل هذه الأمور”.

وأردف:” ليفربول بدون دفاع؟ لعبنا نصف موسم بدون أي لاعب هجومي، كانت لدينا فترات شاركنا فيها بلوكاس مورا في كل لقاء وكل دقيقة في كل مركز هجومي، افتقدنا لـ كين، سون، بيرجوين لاميلا والجميع “.

وزاد:” تولي توماس توخيل تدريب تشيلسي؟ لا يمكن مقارنة تدريب فريق باريس سان جيرمان بالتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، من الصعب المقارنة بين الوظفتين “.

واختتم” تواجد وست هام في المركز الرابع؟ هم يحققون الفوز، ويملكون طريقة لعب تجعلهم يحققون ذلك، يظهرون الطموح بإمكانية التوقيع مع بضعة لاعبين، نعم هم في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى”.