مفاجأة ريال مدريد لم يحصل على قيمة رحيل حكيمي

اَخر تحديث : 17 يناير 2021

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن نادي إنتر الإيطالي لم يدفع حتى الأن قيمة صفقة التوقيع مع المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد، في الصيف الماضي.

وقالت شبكة ” ديفنسا سينترال ” في تقرير لها:” يواصل النادي الإيطالي عدم دفع المبلغ المتفق عليه للتوقيع مع أشرف حكيمي، وفي أروقة سانتياجو برنابيو بدأوا يفقد صبرهم “.



وأضافت:”الوضع الاقتصادي في ريال مدريد ليس مثالياً، وقيمة صفقة رحيل أشرف حكيمي من شأنها أن تعمل على مواصلة تنظيف الحسابات المصرفية للفريق الأبيض”.

وأكملت:”إنتر يحتاج الى 250 مليون على الفور لأنه يعاني من عجز خطير يمنعه من دفع التعاقدات المتفق عليها مثل صفقة حكيمي، كما أدى التوقيع مع لوكاكو وباريلا وإريكسن إلى تفاقم الوضع الاقتصادي للنادي “.

وواصلت:”قد كان انتقال حكيمي من خلال سوق الانتقالات الصيف الماضي أغلى عملية تمكن ريال مدريد من إغلاقها، حيث قام النادي ببيعه مقابل 40 مليون يورو لإنعاش خزائنه بعد ازمة فيروس كورونا”.

وأتمت:” إنتر أخطر ريال مدريد بعدم قدرته على دفع الدفعة الأولى، واستجاب النادي لهذا بسبب الأزمة الراهنة، ومع ذلك لا يزال النادي لم يحصل على يورو واحد من الصفقة، وبدأ ريال مدريد يفقد صبره”.