مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي يوجه تحذيراً لريال مدريد قبل فوات الأوان

اَخر تحديث : 23 يناير 2021

اعترف نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه يفكر في تجديد عقده مع النادي الباريسي، مشيراً بأنه في حال جدد عقده فإنه سيبقى طويلاً مع الفريق.

وقال مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات صحفية وجاء فيها:”سأكون دائماً ممتناً للنادي، لكنني أريد أن أفكر ماذا أريد أن أفعله في السنوات المُقبلة، قد يتغير تفكيري ولكن يجب أن أتخذ قراري قريباً”.



وأضاف:”إذا وقعت على تعاقد جديد مع النادي، ستكون خطوة بمثابة استثمار على المدى الطويل، أشعر أنني بحالة جيدة في باريس، أنا سعيد جداً هنا منذ اليوم الأول لي “.

وعن الفوز أمس ضد مونبيلييه 4-0 وتسجيله لهدفين:” لطالما لدي رغبه بتسجيل الأهداف، في أرض الميدان كنا جاهزين ولم نفرط بالفرص المتاحه وقد كان علينا الانتصار هدفان جميلان لقد سجلتها”.

وأكمل:” تسجيل الاهداف يزيد من رغبتي ولكنني أقدم مصلحة الفريق، كانت مباراه جيده فعلياً قدمنا الى هُنا من أجل تسجيل الاهداف والانتصار وكانت لدينا الانسيابية، كُنا جاهزين تماماً وتغلبنا على الخصم”.

واختتم:” لدينا مدرّب جديد لديه فلسفه جديده وافكار حديثه ولكننا نحن سنعمل على ان ننفذ مايطلبه المدرب، لم أكن في حالة يجدة، ومن الطبيعي أن يتساءل الناس عن أسباب ذلك، وأعمل بكل جدية”.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون لاعباً لريال مدريد

اَخر تحديث : 19 أكتوبر 2020

فجرت تقارير إعلامية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن نجم فريق باريس سان جيرمان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، اختار اللعب لريال مدريد، وأن الصفقة دخلت المرحلة الحاسمة.

وقالت قناة ” DeportesCuatro ” الإسبانية :” في كل يوم يمر، يعيد مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي تأكيد قراره: يريد أن يلعب الموسم المقبل في ريال مدريد، دخلت العملية مرحلتها الأخيرة، وسيتولى فلورنتينو بيريز قيادة العملية بنفسه”.



وأضافت:” مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي قال نعم لريال مدريد، وفي يناير المقبل ستدخل العملية مرحلتها الحاسمة، وريال مدريد لا يريد ارتكاب الأخطاء، لأنهم يعلمون أنه كما في المباريات المهمة، سيتم حسم الصفقة بتفاصيل صغيرة”.

وأكملت:” قد كان توقيع مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي أولوية مطلقة لريال مدريد منذ عدة أشهر ، جنبًا إلى جنب مع بناء البرنابيو الجديد، حيث يأمل ريال مدريد أن يتم تقديم اللاعب في الملعب الجديد”.

وتابعت:” ريال مدريد بدأ منذ أشهر تحسين حساباته المالية بعد فيروس كورونا وتحقيق القوة المالية اللازمة لضم الفرنسي الشاب، دون تعريض الجدوى الاقتصادية لريال مدريد للخطر”.

وأردفت:” ريال مدريد لن يتحدث من خلال الأشهر المقبلة مع بيئة اللاعب، لكن سيتم إجراء جميع الاتصالات بين فلورنتينو وناصر الخليفي، حيث يعي ريال مدريد أن هذه الصفقة يجب القيام بها وجهاً لوجه مع الخليفي”.

وأتمت:” الصفقة ستكلف ريال مدريد مابين 100 و 150 مليون يورو في ظل فيروس كورونا، بينما سيحصل مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي على 40 مليون يورو سنوياً، ورغم أن ريال مدريد يعلم أنه بإمقد كان الأندية الأخرى أن تقدم له راتب أعلى، لكنهم يثقون برغبة مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي في ارتداء قميص ريال مدريد”.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي: كريستيانو مثلي الأعلى

اَخر تحديث : 12 أكتوبر 2020

اعترف نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأن النجم البرتغالي ولاعب ويوفنتوس اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مثله الأعلى، وأنه الأفضل في التاريخ.

ونشر مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي صورتين له رفقة كريستيانو من مباراة المنتخبين التي أقيمت أمس وكتب :” مثلي الاعلى “، وأرفق رموزاً تعبيرية، تصف رونالدو بالملك الأفضل في التاريخ.



وشارك مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي ورونالدو، في مباراة منتخبي البرتغال وفرنسا، التي انتهت بالتعادل 0-0 مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أمم أوروبا.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي يقرر اللعب لريال مدريد

اَخر تحديث : 23 سبتمبر 2020

لايزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في ظل رغبة اللاعب بالرحيل في نهاية هذا الموسم.

حسب لمعلومات الواردة من البرنامج الإسباني ” El Chiringuito TV “، فإن مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الـ21 عاماً، قرر بالفعل اللعب في ريال مدريد، في حال رحيله.



وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت بأن ليفربول وريال مدريد سيتنافسان على ضم مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، ولكن ريال مدريد الأوفر حظاً للتوقيع معه.

وأشارت التقارير بأن الصفقة ستكلف خزائن ريال مدريد 150 مليون يورو، في حين سيحصل مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي على راتب قدره 40 مليون يورو في السنة الواحدة.

وينتهي عقده مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي مع النادي الباريسي في 2022، وقد أعلم النجم الفرنسي إدارة ناديه برغبته بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي: هذا شعورنا، وتهانينا لبايرن ميونيخ

اَخر تحديث : 25 أغسطس 2020

أبدى نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، خيبة أمله بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونيخ 1-0، في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب ” النور “.

وكتب مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر:” نشعر بخيبة أمل لعدم إنهاء هذا العام بأفضل مكافأة، ولكن الحياة تصنع بهذه الطريقة، لقد حاربنا بكل قوتنا، تهانينا لبايرن ميونيخ. وشكراً جزيلاً لدعمكم”.



وفشل باريس سان جيرمان في حصد اللقب الأول له في دوري أبطال أوروبا، علماً أن الفريق الباريسي يصل لنهائي دوري الأبطال لأول مرة في مسيرته.

يشار أن مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي عقده في صيف 2022 مع النادي الباريسي، ويخطط ريال مدريد للتوقيع مع اللاعب في الصيف المقبل، أي قبل عام واحد من نهاية عقده.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي: أريد صناعة التاريخ، ومررنا بخيبات أمل منذ 2017

اَخر تحديث : 23 أغسطس 2020

ظهر نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن نهائي دوري الأبطال، غداً الأحد، على أرضية ملعب ” النور “.

وقال مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي في حديثه:”مواجهة بايرن ميونيخ؟ لطالما حلمت باللعب ضد الأفضل، غداً لدينا فرصة، سنرى، نتمنى العودة بالكأس، لطالما قلت أنني أريد أن أصنع التاريخ “.



وأضاف:” لقد مررنا بخيبات أمل عديدة منذ قدومي هنا في 2017، لم نستسلم ولم أستسلم، واليوم نحن في النهائي، سيكون الفوز باللقب مع نادٍ فرنسي مكافأة كبيرة، كانت تلك هي مهمتي عندما وصلت الى هنا”.

واستطرد:” اللعب خلف الأبواب المغلقة أمر خاص، لكن يمكنك أن تشعر بالتوتر في هذه المنافسة، الكل يريد الفوز، إنه النهائي الثامن لي، سنتأشار ذلك في التاريخ. أشعر بتحسن كبير”.

وأردف في حديثه:” لقد قدمت لي مباراة نصف النهائي الكثير من الأشياء، على الرغم من أنني لم أكن جيداً بعض الشيء من الناحية البدنية، بايرن ميونيخ فريق رائع لغاية، ودرسنا جيداً اسلوب لعبهم”.

وأكمل:” التسجيل في مرمى مانويل نوير؟ إنه أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ كرة القدم، لكي تكون الأفضل عليك أن تفوز على الأفضل، سنلعب لعبتنا ونرى كيف ستسير الامور”.

واختتم في حديثه:” الإنتقادات ضد توماس توشل؟ لقد سمعت ذلك، لكنه قد كان أفضل موسم للنادي! لقد تمكن من وضعنا في أفضل الظروف، إنه مدرب رائع للغاية ونؤمن به “.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي: أتمنى مواجهة ليون، وأنا ونيمار لايمكننا النجاح

اَخر تحديث : 19 أغسطس 2020

أبدى نجم فريق باريس سان جيرمان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته بالتأهل الى دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز مساء الأمس، على لايبزيج بنتيجة 3-0 ، على أرضية ملعب” النور “.

وقال مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية المباراة:” ليون أم بايرن في النهائي؟ أفضل مواجهة ليون بالطبع، إنه نادٍ فرنسي، إذا لم أكن أتمنى تأهل فريق بالدوري الفرنسي، فمن أتمنى له الصعود؟”.



وواصل:”إذا تأهل بايرن ميونيخ الى النهائي، لا مشكلة، ولكن اللعب ضد ليون سيكون له مذاق آخر، نحن سعداء بالوصول الى النهائي، ونريد المواصة على هذا المنوال”.

واختتم:”أنا ونيمار نتشابه في بعض السمات، لدينا روح مرحة، ولكن أدركنا أنه يجب أن لانركز على أنفسنا كثيراً، نحتاج الى الآخرين من أجل تحقيق الإنتصارات”.


مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي يظهر بعكازين، وشكوك حول مشاركته أمام أتالانتا

اَخر تحديث : 25 يوليو 2020

ظهر نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعكازين من خلال مباراة فريقه  في نهائي كأس فرنسا، في اللقاء الذي شهد فوز الفريق الباريسي على سانت إيتيان 1-0 وتتويجه باللقب.

وتعرض مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل من خلال الشوط الأول من النهائي بعد تدخل عنيف من لاعب سانت إيتيان، حيث يفشل بإستكمال المباراة ودخل الى غرف خلع الملابس باكياً.



وظهر النجم الفرنسي من خلال النهائي بعكازين وواضعاً جبيرة على ساقه، على أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات اليوم السبت، للوقوف على مدة خطورة الإصابة.

وتحوم الشكوك حول جاهزية مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة أتالانتا، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 12 أغسطس المقبل، علماً أن باريس سان جيرمان سيواجه ليون يوم 31 يوليو في نهائي كأس الرابطة.