كومان: لا يهمنا من سنواجه، وشتيجن قد كان مذهل

اَخر تحديث : 14 يناير 2021

أعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بالتغلب على ريال سوسيداد بركلات الترجيح.

وقال كومان: “لعبنا ضد فريق قوي ركلات الجزاء تعتمد على العديد من الأمور بالإضافة لبراعة حارس المرمى، هناك العديد من الأمور تغيرت في المجموعة، هناك عقلية لتقديم أفضل وأقصى ما يمكن من أجل الفوز وهذا مهم”.



وأضاف: “علينا الآن استعادة اللياقة البدنية للاعبين من أجل مباراة الأحد، سيكون لدينا يوم إضافي للراحة، لكن هذا الأمر لا يمكن أن يصنع الفرق، كل الأندية لديها جدول مزدحم – سعيد جدًا بمستوى الفريق، ربما عانينا في البداية لكن بعد ذلك لعبنا أفضل”.

وتابع: “لاعبي الوسط بحاجة إلى أن يصلوا إلى منطقة الخصم، دي يونج على المسار الصحيح واليوم هدف آخر، الركلة الحاسمة لبويج. سألت اللاعبين من يسدد الركلة الخامسة، ريكي قال أنا، ميسي في النهائي؟ لا أعرف، ننتظر ونرى”.

وأكمل: “خاصة بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا في مثل هذه المباريات المكثفة، فإن الخبرة التي يحصلون عليها مهمة، أيضا تجربة تسديد ضربات الترجيح. علينا أن نكتسب الثقة بالنفس مع هذه المباراة”.

وواصل: “لا نهتم من سوف يكون في النهائي. نريد الفوز وهذا اهم شيء، شتيجن قد كان مذهل، كانت هنالك 3 او 4 تصديات حاسمة، لكي تفوز بركلات الترجيح يجب ان يكون لديك حارس مثل شتيجن، وهو أوقف ركلات الترجيح، وريكي كانت لديه الشخصية ليسدد الركلة الخامسة وتسجيلها”.

وأتم: “أراوخو تحسن كثيراً في وقت قصير، خاصة هدوءه وشخصيته، وأيضا أصبح أفضل مع الكرة، ديمبيلي بدنياً بخير، وهو يعطينا الكثير لأنه جيد جداً في المواجهات الفردية”.