سيميوني: هذا الأمر قلة إحترام للكرة الإسبانية، وسواريز لم يفاجأني

اَخر تحديث : 27 أكتوبر 2020

ظهر مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريد بول سالزبورج، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

واستهل حديثه:” حالة لويس سواريز؟ سيكون ضمن القائمة المستدعاة، عمل أمس خارج المجموعة، سنراقبه اليوم ومن ثم نقرر ما إذا قد كان سيلعب أساسياُ، أو يجلس على مقاعد البدلاء “.



وأضاف:”هل انت قلق من كثرة المباريات؟ أعتقد أن كل المدربين يفكرون بشكل أو بآخر في نفس الشيء، هناك العديد من المباريات دون استعداد جيد، وكذلك هنا مباريات المنتخبات، ويريدون إنهاء الموسم بسرعة ثم لعب اليورو، كل ذلك سيخلق صعوبات للجميع. إنها الظروف التي لدينا، ولايوجد أعذاراً”.

وأردف:” جواو فيليكس؟ هو نفسه دائماً،  منذ بداية الموسم لعب مباريات جيدة للغاية ، وفي اليوم الآخر في ميونيخ لعب المباراة بأكملها ، عندما دخل ضد بيتيس أعطى سرعة ووضوح أفضل من خط الوسط. أنا سعيد بعمله، ونريده أن يواصل التحسن، لأنه صغير جدًا ويجب أن يتحسن”.

وأكمل:”كيف يمكنك تحقيق التناسق؟ إنها كرة القدم وهناك منافس وصعوبة، عبر جميع المباريات التي لعبناها خلقنا الفرص حتى في المباراة 4-0 ضد بايرن، الفريق يخلق الفرص وبعضها يسجل وبعضها لاعب، لكنني أرى أن الفريق يعمل بشكل جيد ، وأنا أثق في لاعبيني، وأراهم متحمسون ويريدون في التحسن”.

واستطرد:”ما الذي أدهشك أكثر في سواريز؟ في الحقيقة لم يفاجأني، تحدثت إليه عبر الهاتف عندما اتصلنا لمعرفة ما إذا كانت هناك فرصة للعب معنا. يريد أن يكون هنا وأظهر ذلك. هذه هي أعظم ميزة للاعب، نأمل أن نساعده على الاستمرار في مستواه ويساعدنا بأفضل ما لديه، وهذا هو الهدف”.

وواصل:” هل الفرق الإسبانية لاتملك الحظوظ في دوري الأبطال ؟ سيكون ذلك عدم احترام كبير لكرة القدم الإسبانية، أثبتنا في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري الأوروبي أنا الفرق الإسبانية قوية في السنوات الأخيرة”.

واتم:” مواجهة الغد؟ سيكون من المهم الحفاظ على الهجوم بشكل جيد، لديهم أشخاص سريعون للغاية ، لقد لعبوا دائمًا 4-4-2 بمهاجمين كما نفعل عادةً، وسيكون ذلك مهماً لإيجاد المساحات، سنحاول أن نتسبب لهم بالمتاعب، بلا شك ستكون مباراة تتطلب جهداً كبيراً”.