سيميوني مُنبهر من أداء جوهرة أتليتكو

اَخر تحديث : 28 أكتوبر 2020

عبر دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد عن سعادته بفوز فريقه الثمين على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي “3-2” في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وصرح سيميوني: “لقد قدمنا شوط أول جيد، والذي إنتهى بنتيجة 1-1، ثم تقدموا في المواجهة مع بداية الشوط الثاني، وهذا جعل الأمور تتعقد، ولكن كانت ردة فعل الفريق ممتازة، بجهد جماعي كبير”.



وعن النجم البرتغالي جواو فيليكس الذي سجل هدفين، قال التشولو: “ما قدمه اليوم من سرعة، ومهارة، وديناميكية، وإختياره متى، وكيف، وماذا يفعل قد كان مُثير للإعجاب”.

وأضاف: “مع وجود جواو الرائع، سيكون الفريق أكثر قوة، وآمل أن نتمكن من مساعدته، قد تكون هذه أكثر مباراة مثالية له، ولكن لعب أيضاً العديد من المباريات الجيدة، وهذا نتيجة العمل الجاد”.

وأشاد سيميوني بلاعبين آخرين، حيث قال: “ماركوس يورينتي بقوته البدنية، وتسديداته، قدم لنا الكثير، إنه بحالة جيدة، جميعهم جيدون، سافيتش أيضًا، وقام هيريرا بعمل جيد، كما أن كوكي يستعيد أهميته في الفريق، توريرا  أيضاً دخل وظهر بشكل جيد جدا، هيرموسو في لحظة عظيمة، وكوريا لعب مباراة رائعة”.

وعن حالة ساؤول، قال: “إنه يعمل بشكل جيد، دعونا نأمل أن يكون أمام أوساسونا، أو على أبعد تقدير أمام لوكوموتيف موسكو، لكن لا توجد مشكلة في ذلك، لقد جاء إلى غرفة خلع الملابس، قد كان يهتف، ثم هنأ زملائه”.

وبخصوص كيران تريبييه، أوضح: “نحن نثق بتريبييه، ربما لا يكون الآن بنفس ما تعودنا عليه منذ وصوله لكنني أثق به، وسيواصل اللعب، وفرساليكو في تحسن وسيحين الوقت للتنافس معه على المقد كان في التشكيلة”.