رسمياً أرسنال يُعلن ضم أوديجارد

اَخر تحديث : 27 يناير 2021

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن ضم النجم النرويجي الشاب مارتين أوديجارد، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حتى نهاية الموسم، وسيرتدي القميص رقم (11).

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال: “إنه لأمر رائع أن نضمن أن يأتي مارتين إلينا حتى نهاية الموسم. بالطبع، مارتين لاعب نعرفه جيدًا، وعلى الرغم من أنه لا يزال صغيراً، إلا أنه يلعب على أعلى مستوى منذ فترة. سيوفر لنا مارتين خيارات هجومية عالية الجودة ونحن جميعًا متحمسون لدمجه في خططنا من الآن وحتى مايو “.



< rticle>أمضى مارتين فترات إعارة لـ3 مواسم، مع هيرينفين وفيتيس أرنهيم في هولندا، ثم عاد الموسم الماضي إلى إسبانيا ولعب معاراً لريال سوسيداد، وساعد الفريق الباسكي في الوصول إلى نهائي كأس الملك والتأهل أيضًا إلى الدوري الأوروبي.

ومع عودته هذا الموسم لريال مدريد، لم يحصل اللاعب على الفرص الكافية للمشاركة، حيث خاض 9 مباريات فقط، وتأثر كذلك بغيابه لفترة ليست قصيرة بسبب الإصابة.

كما شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في 25 مباراة مع منتخب النرويج، حيث ظهر لأول مرة في أغسطس 2014 عندما أصبح أصغر لاعب يشارك مع منتخب بلاده في سن 15 عامًا و 253 يومًا فقط.