تقرير ريال مدريد يعاني بسبب كاسيميرو !

اَخر تحديث : 5 نوفمبر 2020

لايقدم فريق ريال مدريد الأداء المنتظر منه من الناحية الدفاعية، والتي أمتاز بها الفريق بعد العودة من التوقف الموسم الماضي، ومنحته لقب الدوري الإسباني الإسبانية.

ريال مدريد استقبل هذا الموسم 5 أهداف في 7 مباريات لعبها في الدوري الإسباني الإسبانية، بينما استقبل 7 أهداف في 3 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا.



ويعود ضعف ريال مدريد الدفاعي هذا الموسم لعدة أسباب أبرزها: تراجع مستوى رافائيل فاران، وإصابة داني كارفخال وألفارو أودريوزولا، وكذلك تراجع أداء كاسيميرو.

النجم البرازيلي يعد صمام ريال مدريد، ولكن اللاعب صاحب الـ28 عاماً لم يحظي بالراحة هذا الموسم، حيث لعب جميع المباريات (10مباريات).

الفريق الملكي مهزوز دفاعياً بسبب تراجع مستوى كاسيميرو الذي يعاني من الإجهاد البدني بسبب توالي المباريات التي خاضها هذا الموسم.

من جانبه، فإن زيدان المدرب الحالي للميرنغي لا يمنح كاسيميرو الراحة الكافية، كون الفريق لايملك بديل له، وبالتالي فإن اللاعب لا يقدم أفضل مالديه بسبب التعب والإجهاد.

زيدان يجب عليه إراحة كاسيميرو كون الموسم لايزال طويلاً وينافس الفريق على جميع الجبهات، ومع ذلك فإنه من غير المتوقع أن يتم إراحة اللاعب في وقت قريب.