تصرف مثير للجدل من برشلونة تجاه لاعب كرة السلة

اَخر تحديث : 23 ديسمبر 2020

أثار نادي برشلونة لكرة السلة الجدل، بعدما قرر معاقبة لاعبه الفرنسي توماس هورتل، بتركه في إسطنبول، بعد مباراة الفريق في الدوري الأوروبي ضد أناضولو إيفس.

وخسر برشلونة من نظيره أناضولو إيفس، وعقب المباراة رفض النادي عودة اللاعب مع بعثة الفريق، بسبب مشاكل تعاقديه، ومفاوضات اللاعب مع ريال مدريد.



وقال برشلونة في بيان رسمي:”قرر النادي واللاعب، عدم خوض اللاعب المباراة لتجنب الإصابة المحتملة، في ظل اتفاق تسوية وشيك للعقد المتبادل “.

وأضاف:” سمح النادي يوم الإثنين للاعب الذي لم يتم استدعاؤه للمباراة ضد أناضولو إيفس بالسفر مع الفريق إلى اسطنبول لحل مستقبله المهني، كما طلب هو وممثله”.

وتابع النادي في بيانه:”طلب ​​اللاعب يوم الثلاثاء من النادي الإذن بالعيش بالتوازي مع الفريق من خلال هذه الرحلة وليكون قادرًا على حل مستقبله المهني”.

واستطرد:” في ظهر الثلاثاء، قام النادي ووكيل اللاعب بقطع المفاوضات، وبالنظر إلى الموقف الناتج عن هذا الانهيار في المفاوضات، وعدم الخضوع لانضباط مع الفريق، فقد تقرر عدم عودة اللاعب إلى المجموعة”.

وزاد:”لم يتم التخلي عن اللاعب بأي طريقة وحصل على كل التسهيلات، وإقامة في فندق ليلة واحدة وتذاكر طائرة وكل الوثائق ذات الصلة، حتى يستطيع العودة إلى برشلونة في اليوم التالي”.

واتم:”، يود النادي أن يعلن أن توماس هورتل ما زال لديه عقد ساري المفعول مع نادي برشلونة، في انتظار أن يتمكن من حل مستقبله في الأيام المقبلة”.