تحديد قرار تشيلسي بخصوص مستقبل لامبارد

اَخر تحديث : 21 يناير 2021

أشار تقرير صحفي إنجليزي، عن قرار نادي تشيلسي، بخصوص مستقبل المدير الفني فرانك لامبارد، في ظل وجود إحتمال لإقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج.

وحسب ما نشرته جريدة “الإندبندنت” يفضل تشيلسي عدم تعيين مدرب مؤقت في منتصف الموسم، مما قد يمنح فرانك لامبارد مزيدًا من الوقت لمحاولة تغيير الوضع.



نجم البلوز السابق البالغ من العمر 42 عامًا يشعر أن منصبه تعرض لتهديد حقيقي في الأسابيع القليلة الماضية، حيث خسر الفريق 5 مباريات من آخر 8 لعبها في البريميرليج، آخرها أمام ليستر سيتي، ومع ذلك، يدرك النادي مكانته كرمز، ويريد منحه فرصة عادلة، كجزء من نظرة عامة طويلة المدى.

في حين أن هناك إدراك بأنه سيتعين عليهم التصرف إذا استمرت هذه النتائج، وأوضحت الجريدة أن تشيلسي يفضل استبدال لامبارد عندما يكون هناك مرشح مفضل جاهز لتولي الوظيفة، لأن النادي اللندني لا يبحث عن النتائج قصيرة المدى التي تأتي مع مدرب مؤقت.

وأشار التقرير إلى أنه لا يزال هناك أمل في أن يتمكن لامبارد من تحسين الفريق ووضعه على الطريق الصحيح من جديد، بالنظر أيضاً للعودة القوية لأولي جونار سولشاير وميكيل أرتيتا بعد أن بدا أن كلاهما محكوم عليهما بالفشل، لكن تشيلسي بطبيعة الحال لديه فكرة عن المرشحين المحتملين لخلافة لامبارد.

جوليان ناجلسمان سيكون خيارهم المفضل، بسبب سجله الخاص، بالإضافة إلى علاقته بالتعاقدات الأخيرة مثل تيمو فيرنر، وقد أثبتت ألمانيا أنها مصدر أحدث الابتكارات في كرة القدم، وقد ينطبق هذا بشكل كبير على مدرب لايبزيج، وسيكون مواطنه توماس توخيل خيارًا ثانويًا، أما الإيطالي ماكسيمليانو أليجري فهو لا يعتبر حاليًا مرشحًا محتملًا وفقاً للتقرير.