بيرلو: لم نستحق الإنتقادات، والفوز كمدرب أفضل

اَخر تحديث : 21 يناير 2021

أعرب أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس عن سعادته، بعد أن توج فريقه بلقب كأس السوبر الإيطالي للمرة التاسعة، بالفوز على نابولي (2-0).

وقال بيرلو: “أردنا أن نثبت أننا لسنا الفريق الذي رأيناه أمام الإنتر، لهذا عندما تلعب بهذه العزيمة والعزم والسلوك، فإنك تجلب الحظ الى طريقك، أشعر بسعادة كبيرة، فرفع كأسي الأول كمدرب أمر مختلف، وأعتقد أنه أفضل من كلاعب، لأنني أقود مثل هذا الفريق الرائع وفي نادٍ تاريخي. إنه لأمر رائع”.



وواصل: “من النادر أن يلعب فريقان بشكل جيد في النهائي، الشيء المهم هو الفوز. عندما تلعب بهذا التصميم، يمكن أن يذهب الحظ إلى جانبك”.

وأضاف: “كوادرادو؟ لحسن الحظ لم تظهر عليه أعراض هذه الأيام، لقد عمل بشكل جيد في المنزل. اعتقدنا أنه سيصمد أقل، لكنه صمد حتى الدقيقة 95، يجب أن نهنئه، لقد تدرب بمفرده ولعب بهذه الطريقة”.

وتابع: “آرثر؟ لقد لعب بشكل جيد، كانت بداية صعبة له، فهو جاء بعد فترة من عدم اللعب مع برشلونة، ولم يعد يتدرب مع الفريق، الآن هو بخير، لم يكن متاحًا أمام إنتر، والآن أظهر قيمته. لقد لعب بشكل أقل مركزية لإعطاء مساحة لبنتانكور لكي يقوم بالبناء، وهو يمنحنا الجودة والسيطرة”.

وأكمل: “هل سيستمر يوفنتوس على هذا المنوال؟ سنحاول مواصلة ما قمنا به في هذه المباراة، عانينا من عدة غيابات بسبب الإصابات المختلفة، وبعد المباراة مع إنتر لم نستحق كل هذه الانتقادات”.

وأتم: “ما رأيك في إنضمام ماندزوكيتش إلى ميلان؟ أعتقد أنهم أبرموا صفقة مهمة، لقد إختاروا لاعبًا بخصائص محددة، يمكنه أن يؤدي بشكل جيد مع ميلان”.