بيرلو: طموحاتنا تظل كما هي، وكنا خائفين

اَخر تحديث : 18 يناير 2021

ظهر مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو، في تصريحات صحفية عقب الخسارة 2-0 أمام إنتر، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب ” سان سيرو “.

وقال بيرلو:”لقد أخطأنا في الموقف منذ البداية، وعندما لا يكون لديك العزم على الفوز بالمبارزات الفردية، يصبح الأمر صعباً، نحن لم نخطو إلى أرض الملعب، كنا خائفين، خائفين من هجوم إنتر”.



وأضاف:” في أذهاننا ركزنا فقط على الدفاع ولم نكن عدوانيين مع ذلك أيضاً، سمحنا للإنتر بأخذ زمام المبادرة وأصبحوا مدمرين في تلك الظروف التي منحناها لهم في المباراة”.

واستطرد:”إنها هزيمة سيئة، لم يكن من الممكن أن نلعب بشكل أسوأ من هذا وقد كان ذلك غير متوقع، لكن علينا رفع رؤوسنا والاستعداد ليوم الأربعاء وكأس السوبر أمام نابولي”. 

وأردف:”طموحاتنا تظل كما هي، إنها زلة ضد خصم قوي، هذه الأشياء تحدث ، لكن ما أشعر بخيبة أمل بسبب الموقف. يجب أن يأتي فريق مثل يوفنتوس إلى هنا بثقة وطموح معينين والرغبة في أخذ زمام المبادرة، لكننا كنا خجولين للغاية”.

واتم:” المدرب دائمًا هو المُلام الأول، لو أن الفريق لم يفعل ما خططنا له، فهذا يعني أننا لم نفهم الخطة، كنا غير منظمين في هدفهم الأول، وتم إيقافنا. أصبح كل شيء أكثر صعوبة”.