بيرلو: جعلنا المباراة معقدة علينا، وهذا ما نحتاجه

اَخر تحديث : 14 يناير 2021

ظهر مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، عقب التأهل الى ربع نهائي كأس إيطاليا، بالفوز على جنوى 3-2 بعد الأشواط الإضافية.

وقال بيرلو عقب نهاية المباراة:”لقد جعلنا المباراة معقدة علينا، حيث لعبنا الشوط الأول بشكل جيد للغاية، ثم تشتت ذهننا وأصبح الأمر أكثر صعوبة”.



وأضاف:”إنه لأمر مؤسف، لأننا فعلنا ما نحتاجه وقد كان ينبغي علينا التحكم في الوضع بشكل أفضل، كأس إيطاليا هدف لنا، لذا قد كان من المهم الفوز والتأهل للدور المقبل”.

وواصل:”كولوسيفسكي؟ إنه لا يزال صغيراً جداً، ولم يلعب سوى موسم واحد فقط في الدوري الإيطالي، لذا فهي خطوة كبيرة ليوفنتوس. لديه بعض الإيجابيات والسلبيات، لهذا يحتاج إلى أن يكون أكثر اتساقاً من خلال 90 دقيقة، وأن يكون أكثر تصميماً أمام المرمى ويدرك أن كل كرة في يوفنتوس ثمينة”.

وأردف:” مشاركة دراجوشين كأساسي في المباراة؟ لقد ظهر لأول مرة في دوري الأبطال، ثم 20 دقيقة ضد جنوة في الدوري الإيطالي، إنه مثير للاهتمام للغاية وأظهر كفاءته”.

ونوه:” معظم المباريات ذهبت الى الأشواط الإضافية، مما يدل على مدى قوة الفرق في المنافسة، نحن في نفس القارب وسيكون أمامنا بضعة أيام للتعافي والاستعداد “.

واستدرك:” لا أعتقد أننا عانينا، لأننا كنا مسيطرين، قد كان هناك الكثير من اللاعبين الشباب الذين خاضوا أو تجربة لهم على هذا المستوى، لهذا يمكن أن تحدث بعض الأخطاء”.

واختتم:” اليوم كنا نفتقر إلى التركيز في بعض الأحيان، خاصة عندما نكون في موقف جيد، لهذا نحن بحاجة إلى تحسين إدارتنا للمباراة “.