النصر يحبط مخطط لهروب لاعب الفريق

اَخر تحديث : 12 يناير 2021

أحبطت إدارة نادي النصر السعودي مساء اليوم مخطط لهروب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبحسب التقارير الصحفية فإن ادارة النصر منعت حدوث أمر خطير داخل صفوف النادي.

وفي وقت سابق من اليوم، إنتشر خبر يفيد بطلب اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مغادرة النادي والذهاب إلى بلاده “المغرب” للراحة والشفاء من الإصابة التي لحقت به.



وجاء رد النصر على هذا الطلب بالقبول، حيث منحت إدارة العالمي نجم الفريق فترة من 10 إلى 15 يوم للذهاب إلى المغرب والعودة من جديد إلى المملكة السعودية.

لكن سرعان ما منعت إدارة العالمي مهاجم الفريق من السفر إلى بلاده، وذلك بعد صدور بعض التقارير التي أكدت على أن الحمدالله ينوي الهرب إلى المغرب وفسخ العقد مع الأصفر.

هذه التسريبات جعلت سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، يشار بشكل غير مباشر، عن كواليس جديدة خطيرة، في خطة “هروب” حمد الله.

حيث نشر على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر تدوينة قال فيها: “سمسار أجنبي ومشجع متغلغل في أرقد كان النادي، اتفقا مع لاعب مشهور، على المغادرة إلى بلاده، ومن ثم التوقيع لنادي خليجي”.

وتابع: “النادي الكبير بقيادة الإداري الخبير، كشفوا المخطط، ورفضوا سفر اللاعب، وطالبوه بالحضور للتدريبات، بعد أن أكدت التقارير الطبية، شفاءه التام”.

وعلى الرغم من عدم أشار الصرامي، اسم النادي أو اللاعب، إلا أن القصة تتطابق تمامًا مع أزمة النصر وحمد الله، والتي اشتعلت من خلال الساعات الماضية.