إنتر يضرب يوفنتوس بثنائية ويعتلي الصدارة مؤقتاً

اَخر تحديث : 18 يناير 2021

حقق فريق إنتر فوزاً ثميناً على حساب نظيره يوفنتوس، بنتيجة 2-0، في قمة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي اقيم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا “، ليرفع إنتر رصيده الى 40 نقطة في الصدارة مؤقتاً بنفس رصيد ميلان، بينما تجمد رصدي يوفنتوس عند 33 نقطة في المركز الخامس.

بداية الشوط الاول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، قبل أن يسدد بروزفيتش كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار المرمى في الدقيقة “7”، ثم سجل رونالدو هدف التقدم لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة “11”، ثم سجل الإنتر هدف التقدم عن طريق أرتورو فيدال برأسية بعد كرة من باريلا في الدقيقة “13”.



وفي الدقيقة “15” أرسل حكيمي كرة عرضية استقبلها فيدال بتسديدة فوق المرمى، ثم سدد بروزفيتش كرة قوية ولكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة “19”، كاد إنتر أن يسجل هدف ثاني بعد تسديدة من لوكاكو خارج منطقة الجزاء تصدى لها تشيزني ثم تابعها لاوتارو بتسديدة غريبة فوق المرمى في الدقيقة “23”.

سدد لاوتار كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة “31”، سدد رونالدو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس، ثم أهدر لوكاكو هدف محقق بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة “38”، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر 1-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل إنتر هدف ثاني عن طريق نيكولو باريلا في الدقيقة “52” بعد تمريرة رائعة من باستوني وصلت الى باريلا الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في الشباك، ثم خروج رامزي ورابيو وفرابوتا ودخول مكيني وبيرنارديسكي كولوسيفسكي من جانب يوفنتوس.

سدد بروزفيتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل، كاد إنتر أن يسجل هدف ثالث بعد كرة من لوكاكو الى لاوتارو الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة بجوار القائم في الدقيقة “71”، ثم خرج يونج ودخل دارميان من جانب الإنتر في الدقيقة “72”.

خرج يونج من جانب إنتر ودخل بدلاً منه جاليارديني في الدقيقة “76”، ثم خرج لاوتارو ودخل بدلاً منه سانشيز، ثم أنقذ هاندانوفيتش مرماه من هدف محقق في الدقيقة “86 “، لينتهي اللقاء بفوز الإنتر 2-0.